شاهد ماحدث لامام المسجد الحرام “‎ماهر المعيقلي” يتوقف فجأة أثناء قراءة سورة الفاتحة في صلاة الجمعة

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادر ومؤثر يظهر توقف إمام المسجد الحرام الشيخ ماهر المعيقلي، فجأة، أثناء قراءته سورة الفاتحة في صلاة الجمعة. تفاجأ المصلون بتوقف الشيخ المعيقلي وعدم استكماله للقراءة، مما أثار حالة من التساؤلات والفضول حول السبب الحقيقي وراء هذا الوقف المفاجئ.

تعتبر صلاة الجمعة من أبرز المناسبات الدينية في الإسلام، وتحظى بمتابعة كبيرة من المسلمين في جميع أنحاء العالم.

ومن المعروف أن الشيخ ماهر المعيقلي، وهو أحد أبرز القراء والمؤذنين في المملكة العربية السعودية، يتمتع بصوت جميل ومؤثر يجذب الآلاف من المصلين.

الحاله الصحيه للشيخ ماهر المعيقلي

 

فإن الفيديو الذي تم تداوله أظهر الشيخ المعيقلي وهو يتوقف فجأة ولا يستكمل قراءة سورة الفاتحة. وأثار هذا التوقف المفاجئ تساؤلات عديدة حول السبب الذي دفع الشيخ المعيقلي للتوقف عن القراءة.

وفيما بعد، تبين أن الشيخ ماهر المعيقلي تعرض لظرف صحي طارئ أثناء صلاة الجمعة. وبدت علامات التعب والإرهاق على وجهه، مما جعله غير قادر على استكمال القراءة بالطريقة المعتادة.

وتم استدعاء الشيخ عبدالرحمن السديس، رئيس الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ليخلف الشيخ المعيقلي ويكمل الصلاة بدلاً منه.

و أبدى المصلون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تعاطفهم وتضامنهم مع الشيخ المعيقلي، متمنين له الشفاء العاجل وداعين له بالصحة والعافية. كما أعربوا عن امتنانهم للشيخ عبدالرحمن السديس الذي تولى المسؤولية في ظروف صعبة وأدى الصلاة بإتقان وخشوع.

بيان السعودية

تعززت مشاعر التضامن والدعاء له بالشفاء العاجل، وثمنت القدرة والكفاءة التي أظهرها الشيخ عبدالرحمن السديس في استلام المسؤولية وإكمال الصلاة بإتقان.

إن هذا الحدث يذكِّرنا بأن العبادة ليست خالية من الظروف الإنسانية، وأن الصحة والعافية قد تؤثر على أداء الأفراد حتى في أماكن العبادة المرموقة مثل المسجد الحرام.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا