شاهد انهيار جسر في اليونان وسقوط ضحايا وعالقون تحت الأنقاض

جسر اليونان

شاهد انهيار جسر في اليونان وسقوط ضحايا وعالقون تحت الأنقاض

 

 

انهيار جسر قيد الإنشاء في اليونان هو حادث مأساوي ومأساوي. وقع الحادث بالقرب من مدينة باتراس غرب اليونان، وأسفر عنمصرع شخص واحد على الأقل وفقدان شخصين، بالإضافة إلى خمسة جرحى. تم تحرير عدد من الأشخاص الذين أُحتجزوا تحت الأنقاض، ولكن لم يتم تحديد عددهم بالضبط.

 

فرق الإطفاء والإنقاذ تعمل في الموقع للبحث عن المحتجزين وتقديم المساعدة. تم إرسال ست سيارات إسعاف ووحدات طبية متنقلة و18 رجل إطفاء وكلب متخصص من قبل المركز الوطني للطوارئ للاستجابة للحادث.

 

تم استدعاء كبار المسؤولين المحليين والمسؤولين الحكوميين إلى موقع الحادث، بما فيلك نائبة وزير البنى التحتية والحاكم الإقليمي ونائب الحاكم الإقليمي ورئيس البلدية، للتنسيق في جهود الإغاثة والدعم.

 

تعتبر هذه المأساة تذكيرًا بأهمية ضمان سلامة البنية التحتية والمباني والجسور أثناء عمليات البناء. من المهم أن تتخذ السلطات التدابير اللازمة لضمان الامتثال للمعايير الفنية والسلامة أثناء إنشاء المشاريع الهندسية لتجنب وقوع حوادث مشابهة في المستقبل.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا