سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليوم الأربعاء 29/11/2023 فقد انخفض الدولار عالمياً بنسبة كبيرة وهي 0.3% وذلك بناء على مؤشر الدولار ليسجل أقل مستوى له أمس وذلك في أربع جلسات كما يتم تداوله مع المستوى الأقل منذ ثلاث شهور والذي سجله خلال الأسبوع الماضي.

أما خلال الأسبوعين الماضيين فقد تراجع سعر الدولار أمام العملات الرئيسية نتيجة لضعف بيانات التضخم كذلك تباطؤ قطاع العمالة وهو ما دفع السوق إلى انتهاء أزمة رفع أسعار الفائدة من الفيدرالي الأمريكي وبداية توقع انخفاض في أسعار الفائدة بالنصف الأول من 2024.

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023

وقد استمر سعر الدولار الأمريكي في الانخفاض حتى انخفض مؤشر الدولار إلى أقل مستوى له منذ ثلاثة شهور وذلك بنسبة 0.4% بعد أن انخفض بالأسبوع الماضي بنسبة 1.9%.

أما في مصر فقد استقر سعر الصرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023 بالبنوك المصرية وذلك للشهر الثامن على التوالي ليسجل الدولار 30.75 جنيه في حاله الشراء وسعر 30.85 جنيه في حاله البيع.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا