سبايسي يؤكد انه مغازي وينفي اي سلوك عنواني 

الممثل الأمريكي كيفن سبيسي

الممثل الأمريكي كيفن سبيسي، حيث قدم إفادة في المحاكمة التي يواجه فيها تهمة ارتكاب عدد من الاعتداءات الجنسية. ووصف نفسه بأنه “مغازل كبير”، ولكنه نفى اعتماد أي سلوك “عدواني”. وقد دفع ببراءته من 12 تهمة موجهة إليه بالاعتداء جنسيًا على أربعة رجال بين العامين 2001 و2013، وخصوصًا في 2004 عندما كان مديرًا لمسرح أولد فيك في العاصمة البريطانية.

 

وأدلى الرجال الذين اتهموا سبيسي بالاعتداء عليهم بشهاداتهم أمام المحكمة، حيث رووا جميعًا بالتفصيل وقائع الاعتداءات الجنسية التي أكدوا أنهم عانوا منها، وشرحوا صعوبة فضح أمر نجم واسع النفوذ ككيفن سبيسي.

 

وقد قال سبيسي إن العلاقة المتبادلة بينه وبين المدعي الأول كانت تتضمن المغازلة، وأنهما لم يمارسا الجنس مطلقًا لأن المدّعي “كان واضحًا ولم يكن يرغب في الذهاب بعيدًا”. ولكن المدّعي أكد أن سبيسي “أمسك بشدة” بالجزء الحميم من جسمه إلى درجة أن سيارته “كادت تنحرف عن الطريق”، واعتبر أن سبيسي كان يمارس عليه العنف الجنسي.

 

ويزعم الادعاء في القضية أن سبيسي كان “متنمرًا جنسيًا” يتلذذ في جعل الآخرين يشعرون بالانزعاج. وروى ثلاثة رجال آخرين عن تعرضهم للتحرش الجنسي بصورة متكررة من النجم، رغم طلبهم منه التوقف عن ذلك.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا