حزب العدل .. ارتفاع مستمر فى أعداد الناخبين أثناء اليوم الثالث

تعمل غرفة العمليات المركزية لحزب العدل، والغرف الفرعية، بمتابعة بمجموعة 25 غرفة أثناء 18 محافظة سير العملية الإنتخابية لليوم 3.

ارتفاع مستمر فى أعداد الناخبين أثناء اليوم الثالث

وجاءت الحملة منتظمة في عملية التصويت في المقرات على جميع الجمهورية، وارتفاع دائم خلال مجموعة من الناخبين خلال المدة ما بعد 12 ظهرا حتى الساعة 3 عصراً، ومتابعة الحشود في مظاهر من الاحتفال مقابل المقرات الانتخابية.
وشجع حزب العدل مجموعة المواطنين بالذهاب إلى اللجان الإنتخابية والمعاونة في الاستحقاق الإنتخابي في اليوم الأخير للانتخابات الرئاسية 2024.

وتشمل قائمة المرشحين بانتخابات الرئاسة (المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم).

وتدور الانتخابات الرئاسية لعام 2024، في مصر تبعصا للجدول الزمني الصادر من الهيئة الوطنية للانتخابات في الأيام الثلاثة 10 و11 و12 ديسمبر الحالي، على أن يبدأ التصويت من 9 صباحا وحتى 9 مساء، وخصصت يوم 13 من شهر ديسمبر لختام عملية الفرز وابعاث المحاضر للجان العامة، ونشر النتيجة يوم 18 من شهر 12.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا