جراند ستورز يستعد لافتتاح فرعًا جديدًا هذا العام 

يستعد مول “جراند ستورز” لافتتاح فرع جديد هذا العام، وذلك في إطار استراتيجيته للتوسع وتلبية احتياجاته في مختلف محافظات الضفة الغربية في ظل الظروف الراهنة وقلة المنتجات المعروضة.

 

وأوضح رئيس مجلس الادارة السيد نصرالله شهاب، و نسيم الكسواني، المدير العام لشركة جراند ستورز، أن افتتاح الفرع الجديد يأتي تلبية لرغبة العملاء وتطلعاتهم، حيث سيوفر لهم تجربة تسوق مميزة تشمل تشكيلة واسعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية.

 

وأضاف نسيم الكسواني أنه يتم استيراد البضائع من افضل الأسواق التركية والايطالية والفرنسية والصينية، وعروض «grand stores» متواصلة دائماً دون توقف، عبر صفحة الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو بمقرها في رام الله بشارع الإرسال عمارة شهاب سنتر.

 

وأكد الكسواني أن استراتيجية الشركة تسعى للتوسع في محافظات الضفة الغربية، حيث من المقرر افتتاح فرعين لها قريبا، حيث أن العالمية جراند ستورز وهو الفرع الخامس من ضمن سلسلة فروع تتضمن مناطق رام الله، والخليل، ونابلس، وجنين، ليصبح 6 فروع لها على مستوى دولة فلسطين.

 

كما يختتم مول “جراند ستورز” أكبر حملة بمناسبة مرور عام على افتتاحه، والتي تضمنت خصومات هائلة على مختلف المنتجات، بالإضافة إلى جوائز قيمة لجميع العملاء، حيث يعد مول “جراند ستورز” وجهة مثالية وجهة التسوق، حيث توفر بيئة آمنة ومريحة، وتلبي كافة الاحتياجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا