“جراند ستورز” يحتفل بمرور عام على افتتاحه ويعلن عن خططه لافتتاح فرع جديد

حقق مول “جراند ستورز” نجاحاً هائلاً في حملة التسوق الضخمة التي نظمها بمناسبة مرور عام على افتتاحه، حيث شهد إقبالاً واسعاً من مختلف أنحاء الضفة الغربية بدولة فلسطين.

 

وأعلن عن خططه لافتتاح فرع جديد هذا العام كجزء من استراتيجيته للتوسع، إيماناً من المول بالتزامه بتلبية احتياجات عملائه في مختلف محافظات الضفة الغربية.

 

وأوضح نسيم الكسواني، المدير العام لشركة جراند ستورز، ممثلاً عن رئيس مجلس الإدارة السيد نصرالله شهاب، أن افتتاح الفرع الجديد يأتي تلبية لرغبة العملاء وتطلعاتهم، حيث سيوفر لهم تجربة تسوق مميزة تشمل تشكيلة واسعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، ويمكن للعملاء زيارة صفحة مول “جراند ستورز” على مواقع التواصل الاجتماعي أو زيارة المقر في رام الله بشارع الإرسال عمارة شهاب سنتر، ونظم سحب على جوائز قيمة جداً، من ضمنها “سيارة”.

 

وأكد نسيم الكسواني على إدراك “جراند ستورز” لقلة المنتجات المعروضة في بعض محافظات الضفة الغربية، وأهمية توفير خيارات تسوق متنوعة تلبي احتياجات جميع العملاء، لذلك، يسعى المول جاهداً للتوسع في مختلف المحافظات وافتتاح أفرع جديدة قريباً.

 

ويحرص “جراند ستورز” على تلبية كافة احتياجات الجميع من خلال توفير المنتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة، مع الالتزام بتلبية احتياجات الجميع أنحاء الضفة الغربية من خلال خططه التوسعية المستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا