توقيت مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا 2024

موعد مباراة الأهلى أمام الترجى التونسى في نهائى دورى أبطال أفريقيا ستقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، بين الأهلي والترجي في يوم السبت المقبل 18 مايو، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية الثانية بتوقيت أبوظبي.

فيما يقام نهائي إياب دوري أبطال أفريقيا 2024 في تمام الساعة الثامنة مساء السبت 25 مايو الجارى باستاد القاهرة الدولية.أكمل هذا النهائي من أهم الأحداث الرياضية في الجامع الأفريقي، حيث يجتمع فريق الأهلي المصري، الذي يشارك في أعرق الأندية العربية والفريقية، مع الترجي التونسي الذي يملك جماهيرية كبيرة في تونس والعربي.

ويسعى الفريق كلاين إلى تحقيق يسحب القاري الغالي، وهو الهدف الذي يلعبه كل لاعب في الفريق. يتنافس الفريقان من أجل الحصول على هذا الذي يعتبر دليلا على القوة والتفوق في بلدان شمال إفريقيا. ومشاهيرها أهلي والترجي بالحماسة والإثارة، حيث يتابعها ملايين الأطفال حول العالم.

ومن المتوقع أن تكون النتيجة النهائية في القوة والتنافسية، حيث يمتلك كلا الفريقين قدرات وبدنية عالية. سوف يفوز أي فريق في هذا اللقاء حلماً، ويهمه أن يؤثر بشكل كبير على جماهير الفريقين وعلى كرة القدم الإفريقية بشكل عام.

ينتظرون بفارغ الصبر هذه المواجهة بين الأهلية والترجي، ونأمل أن تكون الإثارة ومشوقة كما هي عادة في مقابلةهما.

وتمكن لاعبو فريق «الدم والذهب» من تسجيل 9 أهداف في البطولة، وتلقت شباكهم 3 أهداف فقط في البطولة.

موعد مباراة الأهلى أمام الترجى التونسى في نهائى دورى أبطال أفريقيا

ستقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، بين الأهلي والترجي في يوم السبت المقبل 18 مايو، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

فيما يقام لقاء إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 في تمام الساعة الثامنة مساء السبت 25 مايو الجارى باستاد القاهرة الدولى.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا