تهنئة فرع الإسعاف بالسويس بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2023 لشعب السويس 

فرع اسعاف السويس

يسر فرع الإسعاف بالسويس بقيادة الدكتور محمد طنطاوي أن يتقدم بأحر التهاني والتبريكات لكل العاملين في فرع اسعاف السويس ولجميع المواطنين بمحافظه السويس بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام 2023، سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات.

 

إن هذه المناسبة السعيدة تأتي لتجسيد معاني الأخوة والمحبة والتضامن بين أفراد المجتمع، حيث يتجمع الناس في أماكن الصلاة والتكبير و الاحتفالات، ويتبادلون التهاني والتبريكات والهدايا بين بعضهم البعض.

وفي هذه المناسبة العظيمة، نشعر بالفخر والاعتزاز بكل من يخدم هذا الوطن الغالي، وبالأخص فرع الإسعاف بالسويس الذي يعمل على مدار الساعة لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لكل المحتاجين بكل احترافية وتفاني.

إن فرع الإسعاف بالسويس يعمل بدءً من السائقين وحتى العاملين بكل جد واجتهاد لتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمصابين والمرضى في أسرع وقت ممكن، ويعمل أيضاً على توعية المجتمع بأهمية الوقاية والصحة العامة والإسعافات الأولية.

 

وبهذه المناسبة السعيدة، نتمنى لفرع الإسعاف بالسويس ولجميع العاملين فيه دوام الصحة والعافية والتوفيق في أعمالهم، و نشكركم على جهودهم الجبارة وعملهم الدؤوب في تقديم الخدمات الطبية للمجتمع. كما نسأل الله تعالى أن يحفظ مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم، وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار والازدهار في ظل قيادتنا الرشيدة وكل عام وأنتم بخير.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا