تشكيل مصر المتوقع أمام سيراليون.. صلاح وتريزيجيه ومصطفى محمد في الهجوم

تشكيل مصر المتوقع أمام سيراليون يترقبه الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة بدء مباراة مصر وسيراليون اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023 في تمام الساعة 6:00 مساء، اللقاء هام جدا وهو يجمع مصر وسيراليون على أرض استاد  صامويل دي كانيون في ليبيريا وذلك ضمن الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لمونديال 2026 كما أنه من المقرر أن يستضيف اللقاء الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2026.

تشكيل مصر المتوقع أمام سيراليون 

من المنتظر أن يخوض المنتخب الوطني مباراة اليوم بتشكيل كالآتي:

  • في حراسة المرمى محمد الشناوي.
  • أيضا في خط الدفاع يلعب أحمد سامي، محمد هاني، علي جبر واللاعب محمد حمدي.
  • كذلك في خط الوسط يلعب محمد النني، محمود حميدة، أحمد سيد زيزو.
  • أما في خط الهجوم يلعب محمد صلاح، تريزيجيه، مصطفى محمد في تشكيل مصر المتوقع أمام سيراليون.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وسيراليون

قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة الإعلانية ذكرت أنه لها حق بث المباراة وكذلك كافة مباريات منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وذلك من خلال التعاون مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت وشركة اتصالات مصر والبنك الأهلي المصري.

أيضا قد واشتمل الاتفاق أن حقوق عرض ملخصات جميع مباريات المنتخبات الإفريقية الأخرى في نفس المجموعة من التصفيات بالإضافة إلى مجموعة من الحقوق التجارية للتصفيات.

كما ذكرت إدارة قنوات أون تايم سبورت وكذلك قطاع القنوات الرياضية المتحدة أنهما سيقوم بعرض المباراة ويقدمون خدمة إعلامية متميزة لجميع مباريات التصفيات والتغطية المتكاملة للمشاهد في أي مكان كما سيتم أيضا عرض استوديوهات التحليلية بالإضافة العديد من البرامج التي سيتم انتاجها خصيصا لتلك المباريات المؤهلة للمونديال.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا