ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم ونتيجة مباراة مصر اليوم مع سيراليون

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026 سأل عنها الكثيرين من المواطنين المشجعين للمنتخب الوطني، حيث احتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة بجدول ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بعد نهاية الجولة الأولى .

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026

يتربع المنتخب الوطني المصري على صدارة المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أفريقيا، ومنتخب مصر يتصدر ترتيب المجموعة المؤهلة إلى بطولة كأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية وسجل المنتخب المصري ثلاثة نقاط، كما حقق المنتخب فوز كبير أمام منتخب جيبوتي وذلك 6 أهداف دون رد في اللقاء الذي كان الخميس على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

أما بالنسبة لمباراة بوركينا فاسو مع غينيا فتم التعادل الإيجابي 1-1 وذلك بمباراة الجمعة ضمن تصفيات أفريقيا للمونديال.

كذلك تعادل سلبيا بدون أهداف منتخب إثيوبيا مع نظيره سيراليون يوم الأربعاء في استاد بن أحمد العبدي في المغرب.

ومن المقرر أن يتمكن 9 منتخبات من التأهل المباشر للمونديال وذلك بعد أن زادت عدد المنتخبات في نظام المونديال الجديد والذي سيكون 48 فريقا بدلا مما كان يضم من قبل 32 في النسخ السابقة منه.

والمنتخبات التي تأهلت للمونديال هي المنتخبات أصحاب الصدارة في كافة المجموعات، كما سيتأهل أربع منتخبات من أفضل ثواني في المجموعات إلى الملحق، حيث يتواجد فريقه في مباراة نصف النهائي ليتأهل من القارة السمراء منتخب إضافي ضمن منتخبات الملحق العالمي وذلك بخلاف المنتخبات التسعة المتأهلة بشكل مباشر إلى المونديال.

نتيجة مباراة مصر اليوم مع سيراليون

تمكن منتخب مصر من تحقق الفوز على منتخب سيراليون وذلك بهدفين مقابل لا شيء، وقد أحرز هدفين الفوز لمصر اللاعب الموهب محمود حن تريزيجيه، فكان الهدف الأول بالشوط الاول في الدقيقة 18.

أما الهدف الثاني الذ احرزه المنتخب الوطني في شباك سيراليون تم ‘حرازه في الدقيقة 62 نت عمر الشوط الثان وبذلك اصبح المنتخب المصري يؤكد على احتلاله لصدارة المجموعة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا