بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية “أنت النجم” لحملة “طلبات”

تستعد النجمة المصرية بوسي والنجم الأردني عزيز مرقة لإطلاق أغنية جديدة بعنوان “أنت النجم” وذلك ضمن حملة دعائية لتطبيق “طلبات” أحد أشهر تطبيقات التوصيل عبر الإنترنت في الشرق الأوسط.

 

وتم الكشف عن الأغنية من خلال فيديو إعلاني جديد نشرته بوسي على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” ظهرت فيه هي ومرقة وهما يغنيان الأغنية بينما تظهر مشاهد من استخدام تطبيق “طلبات”.

 

أغنية “أنت النجم” من كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد طارق يحيي، ومن المتوقع أن تنال إعجاب جمهور بوسي ومرقة في الوطن العربي.

 

وتأتي هذه الحملة الإعلانية الجديدة من “طلبات” في إطار سعيها المستمر للتوسع في أسواق جديدة وتعزيز مكانتها كأحد أفضل تطبيقات طلبات الطعام عبر الإنترنت في المنطقة.

 

يشار إلى أن آخر أعمال المطربة بوسي طرحها أغنيتها “بحبك أنا” بالتعاون مع روتانا، وأغنية “أبيع الدنيا”، ومشاركتها فى مسلسل “الديفا”، بطولة الفنانة سيرين عبد النور والفنان السعودي يعقوب الفرحان.

 

وكانت آخر أعمال المطرب عزيز مرقة هي أغنية «مجنناني» من كلمات محمد شافعي وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى وميكس وماستر ماهر الملاخ، ومن إخراج بيشوى يسي، وإنتاج شركة «جاما ميوزيك» للمنتج محمد جابر، وأغنية «أحلى واحدة»، من ألحانه وكلمات منة القيعي، وإنتاج محمد جابر.

 

جدير بالذكر إن “طلبات” هو تطبيق لتوصيل الطعام عبر الإنترنت يعمل في العديد من الدول العربية، بما في ذلك الكويت، المملكة العربية السعودية، البحرين، الإمارات العربية المتحدة، عمان، قطر، مصر، الأردن والعراق، ويقدم التطبيق مجموعة واسعة من المطاعم والمأكولات باختيارات متنوعة تناسب جميع الأذواق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا