بشان صفقات الزمالك تحرك عاجل بعد الخساره من الاهلي

تعقد إدارة نادي الزمالك، جلسة مهمة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، عقب نهاية مباراة فاركو، المحدد لها التاسعة والنصف مساء الأحد المقبل، في ختام مشوار الفريق بمسابقة الدوري هذا الموسم، من أجل وضع خريطة صفقات الزمالك.

 

وكشف مصدر داخل النادي الأبيض لـ« مجله كيميت »، أن الجلسة ستشهد تحديد مصير صفقات الزمالك، المطلوب الانتهاء منها، قبل مشاركة الفريق الأبيض بمنافسات البطولة العربية.

 

ومن جانبه، تحدث أوسوريو، عن صفقات الزمالك في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي التي أقيمت أمس الخميس، قائلا: «أرغب في التعاقد مع مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى، نظرا لأن الفريق يمتلك 6 مدافعين يلعبون بالقدم اليمنى، وهذه هي الأولوية بالنسبة لنا الآن».

 

وواصل: «الظروف المالية للنادي لا تخفى على أحد، وحتى لو كنت أريد التعاقد مع 5 أو 6 صفقات فالأولوية لمدافع أيسر القدم ومهاجم صريح، بجانب حارس مرمى إذا رحل محمد عواد».

 

خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك 

 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت أمس الخميس، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

الزمالك خسر من الأهلي برباعية

 

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة فاركو، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخبرة من عمر مسابقة الدوري.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا