برنامج “بناء الكفاءات” وتخريج الدفعة الخامسة

تهانينا لإدارة هيئة الزكاة والضريبة والجمارك على تخريج الدفعة الخامسة من برنامج “بناء الكفاءات“. إن هذا إنجاز مهم يعكس التزام الهيئة بتطوير وتعزيز مهارات موظفيها. نحن فخورون بما حققته الهيئة في تطوير الكفاءات وتعزيز القدرات العاملة في مجالات الزكاة والضريبة والجمارك.

 

نتمنى للدفعة الخامسة الخريجين النجاح والتفوق في حياتهم المهنية، ونأمل أن يستفيدوا من المعرفة والمهارات التي اكتسبوها خلال برنامج “بناء الكفاءات”. كما نشكر معالي محافظ الهيئة المهندس سهيل بن محمد أبانمي على حضوره ودعمه لهذا الحدث المهم.

 

كلمة محافظ الهيئة

معالي المحافظ قدم التهاني لخريجي برنامج بناء الكفاءات وأشاد بجهودهم الكبيرة خلال فترة التدريب. كما أشار إلى سعيهم المستمر للاستفادة القصوى من البرنامج الذي تم تنفيذه في بيئة عمل احترافية وباستخدام أحدث المناهج المتطورة بالتعاون مع الجامعات العالمية الرائدة. وأكد أن ذلك سينعكس إيجابًا على حياتهم المهنية المستقبلية وسيساهم في تحقيق التنمية لبلادهم. ولا يمكن إنكار أنهم يمثلون نخبة متميزة من المتدربين والمتدربات.

برنامج “بناء الكفاءات” هو برنامج تدريبي يتم تنفيذه وإقامته بواسطة أكاديمية هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالتعاون مع جامعة وارتون الأمريكية وجهات أكاديمية مرموقة أخرى. يهدف البرنامج إلى تطوير وتعزيز مهارات ومعرفة حديثي التخرج من خريجي الجامعات السعودية والعالمية الذين حصلوا على درجتي البكالوريوس والماجستير.

 

يشمل البرنامج 166 متدربًا ومتدربة من مختلف التخصصات، حيث يتم تقديم مجموعة متنوعة من المسارات التدريبية. تشمل هذه المسارات العمليات، والشؤون القانونية والالتزام، والبحوث والاستشارات الزكوية، والتحليل والمخاطر، والتواصل المؤسسي والتوعية، والتقنية، بالإضافة إلى المراجعة الداخلية، والشؤون الهندسية، وتيسير التجارة وتجربة العميل.

 

يهدف البرنامج إلى تزويد المتدربين بالمهارات والمعرفة اللازمة للعمل في مجالات مختلفة

برنامج بناء الكفاءات في مجالات الزكاة والضرائب والجمارك. يعتبر هذا البرنامج فرصة رائعة للخريجين لتطوير معارفهم الأكاديمية وتحسين مهاراتهم في هذه المجالات الحيوية. من خلال استقطاب خريجي أفضل الجامعات المحلية والعالمية، يتم تمكينهم من المنافسة في سوق العمل وتحقيق نجاح مهني في هذه الصناعة المتنامية. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول هذا البرنامج.

برنامج “بناء الكفاءات” وتخريج الدفعة الخامسة

برنامج بناء الكفاءات

مرحبًا! برنامج بناء الكفاءات الذي أطلقته هيئة الزكاة والضريبة والجمارك هو برنامج تدريبي مستمر يستهدف خريجي الجامعات السعودية والعالمية الذين حصلوا على درجة البكالوريوس والماجستير. يهدف البرنامج إلى تطوير وتعزيز مهارات وكفاءات المشاركين في مجالات متنوعة ذات صلة بأعمال الهيئة، مثل الزكاة والضرائب والجمارك.

 

يتم تنفيذ البرنامج من خلال سلسلة من الدورات التدريبية وورش العمل والندوات، حيث يتعلم المشاركون المفاهيم والمهارات اللازمة للعمل في مجالات الهيئة. يتم توفير المواد التعليمية والموارد اللازمة للمشاركين، ويتم تقديم الدعم والإرشاد من قبل فريق من المتخصصين.

 

يهدف البرنامج إلى تأهيل الخريجين وتزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة للعمل في مجالات ذات صلة بالهيئة، وتعزيز فرصهم في الحصول على فرص عمل جيدة ومستدامة.

البرنامج يهدف إلى توفير فرص تعليمية وتدريبية شاملة في مجموعة متنوعة من التخصصات. يركز البرنامج على التكامل بين المعرفة العلمية والتطبيق العملي، مما يساعد المتدربين على تطوير مهاراتهم ومعرفتهم في بيئة عمل احترافية ومحفزة.

 

من بين المميزات التي يقدمها البرنامج، تقديم مكافأة مالية شهرية للمتدرب، وتوفير أجازات وتأمين طبي للمتدرب وأسرته. هذه المزايا تعزز الدعم المادي والاجتماعي للمتدربين خلال فترة البرنامج.

 

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى