موعد مباراة انجلترا واسبانيا اليوم 8 يوليو 2023 في نهائي بطولة اوروبا تحت 21 سنة

انجلترا ضد اسبانيا في نهائي بطولة اوربا

نهائي بطولة أوروبا تحت 21 سنة يجمع بين منتخبي إنجلترا وإسبانيا، والذي سيقام يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب باتومي أرينا في جورجيا.

 

ويتم بث المباراة على قناة بي إن سبورتس المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة إوروبا تحت 21 سنة والمقامة حاليا في جورجيا ورومانيا بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وصعد منتخب إنجلترا إلى النهائي بعد فوزه الكبير على منتخب إسرائيل بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في دور نصف النهائي، بينما فاز منتخب إسبانيا للشباب على نظيره أوكرانيا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في الدور نصف النهائي.

 

وتأهل منتخب إنجلترا إلى النهائي بعدما نجح في تحقيق الفوز في جميع مبارياته في دور المجموعات، وفاز في دور الثمانية ودور الأربعة بنتيجة نظيفة ومن جانبه، تأهل منتخب إسبانيا كأول للمجموعة التي شارك فيها، بعد فوزه في مباراتين وتعادله في مباراة واحدة.

 

منتخب إنجلترا يعتبر منتخباً قوياً في البطولة، حيث يتميز بلاعبين شابين موهوبين، مثل فيودن وبوتش وسميث رو، وهم جميعاً يلعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويمتلك المنتخب الإنجليزي أيضاً خط دفاع قوي، حيث لم يستقبل أي أهداف في دور المجموعات، وحافظ على نظافة شباكه في دور الثمانية ودور الأربعة.

 

من جهته، يعتبر منتخب إسبانيا منتخباً يتمتع بخبرة كبيرة في هذه البطولة، حيث فاز باللقب مرتين في الأعوام 1986 و1998.

 

ويمتلك المنتخب الإسباني أيضاً لاعبين موهوبين مثل بيدري وأويارزابال ومير، وهم جميعاً ينتمون إلى أندية كبيرة في إسبانيا.

 

من المتوقع أن يكون النهائي بين إنجلترا وإسبانيا مباراة قوية ومثيرة، حيث يعتمد كل من المنتخبين على اللعب الجماعي والتحكم الكرة بشكل جيد، إضافة إلى قوة هجومية ودفاعية تجعل المباراة مثيرة للمتابعة.

 

ومن المهم الإشارة إلى أن بطولة أوروبا تحت 21 سنة تعتبر من البطولات الأكثر شعبية في أوروبا والتي تجذب الكثير من المشاهدين، حيث تتنافس فيها أفضل المواهب الشابة في كرة القدم.

 

وتأتي هذه البطولة كفرصة للاعبين الشباب لإثبات أنفسهم والانضمام إلى المنتخبات الأولى لبلدانهم، كما أنها تشكل فرصة للمتابعين لمشاهدة المواهب الشابة الجديدة والتي قد تصبح نجوماً في المستقبل.

 

وبالتالي، فإن النهائي بين إنجلترا وإسبانيا يعد فرصة مثالية لمتابعة أحداث المباراة ومشاهدة مواهب اللاعبين الشباب، وقد تكون هذه المباراة بداية مثالية لمسيرة نجوم قادمين في عالم كرة القدم.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا