موعد والقنوات الناقلة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم 8 يوليو 2023في الدوري المصري

مباراة الاهلي ضد الاتحاد السكندري

تستعد الجماهير المصرية لمتابعة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز 2023، والتي ستقام اليوم السبت 8 يوليو 2023 على أرض ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الـ21 المؤجلة بين الفريقين.

 

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة، بعد فوزه الأخير على الإسماعيلي بهدف نظيف، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

 

وستنقل المباراة مباشرةً عبر قناة ON Time Sports 1، والتي ستكون القناة الناقلة الرسمية للمواجهة، ولم يتم الكشف عن اسم المعلق الذي سيعلق على المباراة حتى الآن.

 

وسيكون موعد المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر والسعودية وقطر، والساعة 20:00 بتوقيت عمان والإمارات، وسيتم إدارة المباراة من قبل الحكم محمد معروف، وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية.

 

وتشهد هذه المباراة منافسة قوية بين الفريقين، حيث يسعى الأهلي لتحقيق الفوز وتعزيز موقعه في الصدارة، بينما يتطلع الاتحاد السكندري للفوز والارتقاء في جدول ترتيب الدوري المصري.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا