السيسي يجري الكشف الطبي اللازم لاستكمال أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية

أجرى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت 7 أكتوبر، بإجراء الكشف الطبي اللازم لاستكمال أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية 2024.

وكان في استقباله المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية الرسمية.

وقد أجرى السيسي الكشف الطبي في مستشفى دار الفؤاد بالقاهرة، حيث خضع لكافة الفحوصات الطبية اللازمة، والتي أثبتت سلامته الصحية ولياقته لتولي منصب رئيس الجمهورية.

وعقب إجراء الكشف الطبي، صرح السيسي بأن صحته جيدة، وأنه قادر على تحمل أعباء المسؤولية الرئاسية.

الحملة الانتخابية تعقد مؤتمرا صحفيا

 

وفي سياق آخر، تعقد الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المؤتمر الصحفي الأول للحملة، للإعلان عن تفاصيل إجراءات الترشح وما يرتبط بها من مسائل، وذلك يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023 في فندق إنتركونتيننتال – قاعة سرايا – بمدينة نصر.

 

ومن المقرر أن يعلن السيسي خلال المؤتمر عن موعد إطلاق برنامجه الانتخابي، وأسماء أعضاء لجنته الانتخابية، وكافة التفاصيل المتعلقة بحملته الانتخابية.

قانون الكشف الطبي في انتخابات 2024

 

يعد إجراء الكشف الطبي أحد الإجراءات المهمة التي يتطلبها قانون الانتخابات الرئاسية في مصر، وذلك للتأكد من سلامة صحة المرشحين لتولي منصب رئيس الجمهورية.

ويأتي الكشف الطبي الذي أجراه السيسي تأكيدا على حرصه على الامتثال للقوانين واللوائح الانتخابية، كما يعد خطوة مهمة في إطار استكمال إجراءات الترشح للانتخابات الرئاسية 2024.

ويتوقع أن يشهد المؤتمر الصحفي الأول للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الإعلان عن العديد من التفاصيل المهمة المتعلقة بحملته الانتخابية، والتي من شأنها أن تعكس رؤيته للمستقبل السياسي والاقتصادي والاجتماعي لمصر.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا