السعودية تستضيف بطولة كأس العالم للأندية 2023 FlFA TM « مدينة جده » 

FIFA 2023

تستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية FIFA TM في مدينة جدة في ديسمبر 2023.

 

وهي فرصة مميزة للمملكة لتعزيز مكانتها العالمية وزيادة الوعي بثقافتها وتاريخها وتطورها.

ومن المتوقع أن تجذب البطولة آلاف الجماهير الشغوفة بكرة القدم من جميع أنحاء العالم، وستكون فرصة لتعزيز السياحة الرياضية في المملكة العربية السعودية وتعريف العالم بجمالها وتراثها وتنوعها.

تتميز مدينة جدة بالعديد من المرافق الرياضية والفندقية الحديثة، بما في ذلك ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، الذي يعتبر أحد أكبر وأحدث الملاعب في العالم، حيث يستوعب أكثر من 60 ألف متفرج.

ومن خلال تنظيمها لهذه البطولة العالمية، تجدد جدة التزامها بتنظيم واستضافة الفعاليات الرياضية العالمية، وتؤكد الجاهزية الكاملة للتعاون وتوفير أفضل التسهيلات للمشاركين والجماهير وضمان نجاح الفعالية.

وبالتأكيد، ستحظى هذه البطولة بتغطية إعلامية واسعة حول العالم، مما يجعلها فرصة ممتازة للترويج للمملكة العربية السعودية وتعزيز صورتها الإيجابية في العالم، ورفع مكانتها كوجهة رياضية وسياحية مميزة.

وإذا كانت المملكة العربية السعودية تسعى لتعزيز مكانتها العالمية وتنويع اقتصادها، فإن استضافة هذه البطولة العالمية تعد خطوة مهمة في هذا الاتجاه، وستساهم في تحقيق الأهداف الكبرى لرؤية المملكة 2030.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا