الرياضة.. أهداف مباراة حرس الحدود وطنطا

أهداف مباراة حرس الحدود وطنطا، فاز حرس الحدود فى تنفيذ النجاح الكبير على طنطا ب3 أهداف ضد هدف واحد فى المباراة التي كونتها باستاد المكس، في مواجهات الجولة الحادي عشر للمنافسة دورى القسم الثانى أ .

عرض حرس الحدود في الهدف الأول من خلال محمود ممدوح، وسجل نفس اللاعب الهدف الثانى في ختام الشوط الأول، وفى الشوط الثانى وخاصة في الدقيقة 77 سجل شريف مجدى هدف إختصار الفارق لطنطا ومع ختام الشوط الثانى قدر محمد النجيلى سجل الهدف 3 لحرس الحدود .

بتلك النتيجة يزداد رصيد حرس الحدود إ واحد وعشرين نقطة وظل التنافس على الصعود لدورى الأضواء، وأصبح رصيد طنطا متجمدًا في 15 نقطة مبتعد  خفيف خفيف عن المنافسة .
وفي حيز مباريات نفس الجولة رجع وى أغنية الإنتصارات عن تأخره بهدف نقابل مصر للمقاصة للنجاح 2 هدف ضد هدف رافع رصيده إلى أربعة عشر نقطة في المركز 10، بينما أصبح رصيد الخاسر متجمد عند 6 نقاط في المركز 18 .

كما فاز النجوم في النجاح على النصر للتعدين 2 / 1 رصيد مرتفع إلى 9 نقاط في المركز 17، وأصبح رصيد الضيوف متجمد عند أربعة نقاط في المركز النهائي، فى الوقت الذى نجح فيه بتروجت على بروكسى بثلاثية، وتساوى أسوان مع بترول أسيوط بالسلب، ونفذ لافيينا نجاحًا شديدًا في خارج أرضه على مكادى بهدف واحد بدون أي مقابل.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا