الدورى المصرى.. تعيين مصطفى الشهدى حكم على مباراة سيراميكا وإنبى.. ومحمود وفا حكم للبلدية والطلائع

نشرت لجنة الحكام باتحاد الكرة عن حكام مباريات الغد يوم الثلاثاء فى الأسبوع 8 من عمر الدورى المصرى، وتم تخصيص الحكم مصطفى الشهدى حكم على مباراة سيراميكا وانبى بجانب الحكم محمد الشناوى حكم فيديو، كذلك خصصت اللجنة الحكم محمود وفا خاص بإدارة مباراة بلدية المحلة ونادي طلائع الجيش، بجانب مصطفى مدحت حكم فيديو، واعتمدت اللجنة مباراة الإسماعيلى والبنك الأهلى للحكم إبراهيم محمد ومعه حسنى سلطان للفيديو.

يواصل لاعب طلائع الجيش محمد حمدى زكى عدم حضوره مع فريقه أثناء مباراة بلدية المحلة القادمة بالدوري؛ نظرًا لمتابعة تطبيق برنامجه التأهيلى للشفاء من إصابته تمزق فى العضلة الأمامية والسبب في إبعاده عن مباريات الطلائع مؤخرًا.

 

 

وخصص رئيس الجهاز الطبى بالطلائع محمد الأسيوطى توقيت رجوع محمد حمدى زكى لتدريبات الفريق بعد ختام فترة التوقف الدولى المقبلة فى يناير المقبل.

واختتم طلائع الجيش برئاسة عبد الحميد بسيونى تدريباته الحالية، يوم الإثنين، تجهيزًا لمقابلة بلدية المحلة المقرر لها 4 عصرًا يوم الثلاثاء 5 ديسمبر، في استاد غزل المحلة من منافسات الجولة 8 لمسابقة الدوري المصري.

ويتهيأ فريق طلائع الجيش، برئاسة عبد الحميد بسيونى لاعبه عبد الرحمن شيكا أثناء مباراة بلدية المحلة القادمة بالدوري بعد شفاءه من شد فى العضلة الخلفية والذى كان سبب في إبعاده عن المباريات النهائية للفريق.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا