التعاون بين “روشن” و “اكسبرو” لتعزيز كفاءة واستدامة مجتمعاتها السكنية

Cooperation between “Roshan” and “Expro” to enhance the efficiency and sustainability of its residential communities

تعاون “مجموعة روشن العقارية” مع “اكسبرو” يهدف إلى تعزيز كفاءة واستدامة تشغيل مشاريع “روشن”. من خلال هذه الشراكة، ستتمكن “روشن” من تسريع خدماتها وتحقيق أهدافها في الاستدامة في المشاريع المستقبلية. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم “اكسبرو” بدعم “روشن” في توسيع رؤيتها وتطوير منهجيات عمل طويلة الأجل في تخطيط وبناء المشاريع، وإدارة الأراضي والمرافق والخدمات وإدارة الأصول وسلامة المجتمع.

 

و أعرب الرئيس التنفيذي لـ “روشن”، ديفيد جروفر، عن سعادته بالتعاون الهام مع “اكسبرو”، وأشار إلى أن هذا التعاون سيساعد “روشن” على تنفيذ مشاريعها في الوقت المحدد وبالكفاءة المرجوة.

 

وأشار إلى أن تسليم مجتمع “سدرة” في الرياض قبل الموعد المحدد يعد دليلاً على نجاح هذا التعاون. كما أكد جروفر أن هذه الشراكة ستمكن “روشن” من مواصلة تحقيق أهدافها وتقديم منتجات وخدمات أكثر كفاءة واستدامة لعملائها.

 

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لـ “اكسبرو”، المهندس عبد الرزاق بن صبحي العوجان، عن أهمية التعاون مع “روشن” في تحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز قدرات الجهتين في تحسين قطاع الإسكان وتنمية المشاريع الحكومية وأكد أن هذا التعاون يعزز القدرة على تحقيق رؤية 2030 في مجالات الإسكان والتنمية الحضرية.

 

“مجموعة روشن العقارية” هي مطور عقاري رائد في المملكة العربية السعودية، وهي تعمل على إنشاء مجتمعات سكنية متكاملة ومؤنسنة تلبي تطلعات المجتمع السعودي. تسعى “روشن” لتقديم تجربة عيش فريدة من خلال مجتمعاتها المبتكرة والمستدامة، التي تضم مرافق للمشاة ومساحات خضراء ومرافق رياضية ومسارات للدراجات كما تعمل “روشن” على زيادة نسبة تملك الوحدات السكنية في المملكة وتوفير حلول سكنية متنوعة للأفراد والعائلات.

 

“اكسبرو” هي شركة رائدة في مجال الهندسة والإنشاء والتطوير العقاري، وتقدم حلولًا مبتكرة ومستدامة في مشاريع البنية التحتية والعمران تتمتع “اكسبرو” بخبرة واسعة في تطوير المشاريع الضخمة والمعقدة، وتسعى إلى تحقيق الابتكار والاستدامة في جميع جوانب العمل.

 

من خلال هذا التعاون بين “روشن” و”اكسبرو”، يمكن توقع تقديم مشاريع عقارية فريدة ومبتكرة تلبي احتياجات السكان وتضمن الاستدامة البيئية والاقتصادية. ستستفيد “روشن” من الخبرة والمعرفة الفنية لـ “اكسبرو” في تحسين عمليات التخطيط والتشييد وإدارة المشاريع. ستعزز هذه الشراكة قدرة “روشن” على تحقيق أهدافها في توفير مجتمعات سكنية عالية الجودة مع التركيز على الاستدامة البيئية والابتكار التكنولوجي.

 

و يهدف التعاون بين “مجموعة روشن العقارية” و”اكسبرو” إلى تطوير وتنفيذ مشاريع عقارية استدامة ومبتكرة في المملكة العربية السعودية، وتحقيق الأهداف المشتركة في مجال الإسكان والتنمية الحضرية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا