الأهلي يهزم الكويت ويتأهل لمباراة تحديد المركز الخامس في “السوبر جلوب”

الأهلي يهزم الكويت فقد تمكن فريق الأهلي لكرة اليد من الفوز على نظيره الكويتي بنتيجة 35-25، وذلك في المباراة التي جمعتهم اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023 ضمن بطولة كأس العالم للأندية (سوبر جلوب)، وبفوز  النادي الأهلي سوف يتأهل إلى المباراة التي يتحدد على إثرها المركز الخامس.

وتمكن فريق الأهلي بالشوط الأول الفوز على نظيره الكويتي بنتيجة 16-12، وذلك بعد تألق حارس المرمى عبد الرحمن طه، حيث تصدى للكثير من هجمات لاعبي النادي الكويتي.

الأهلي يهزم الكويت ويتأهل لمباراة تحديد المركز الخامس في “السوبر جلوب”

تمكن النادي الأهلي من اتساع فارق الأهداف بينه وبين النادي الكويتي في الشوط الثاني.

قد تمكن من تحقيق الفوز الثاني في هذه النسخة بعد انتصاره في المباراة الأولى له أمام نادي النور السعودي، ولكنه قد خسر  الأهلي اللقاء الماضي مباراته أمام برشلونة الإسباني.

وقد فاز حارس مرمى النادي الأهلي لكرة اليد عبد الرحمن طه بجائزة رجل المباراة وذلك في مباراة الأهلي اليوم أمام الكويت، حيث تمكن عبد الرحمن طه من التصدي لعدة هجمات طوال اللقاء وخاصة خلال الشوط الأول.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره الخليج السعودي والنجمة البحريني غدًا يوم الأحد الموافق 12 نوفمبر 2023 الساعة 2:15 بتوقيت مصر حتى يتم تحديد أي الفرق ستفوز بالمركز الخامس والسادس.

الأهلي يهزم الكويت ويتأهل لمباراة تحديد المركز الخامس

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا