الأهلي يضم إمام عاشور رسميا

أعلن النادي الأهلي، تعاقده بشكل رسمي مع إمام عاشور قادمًا من فريق ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء انضمام إمام عاشور لصفوف النادي الأهلي لمدة خمس سنوات مقبلة، وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي منذ دقائق قليلة تعاقد النادي مع إمام عاشور، ليصبح لاعبًا جديدًا في صفوف القلعة الحمراء.

وجاء تعاقد الأهلي مع إمام عاشور، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل وتعويضا لرحيل حمدي فتحي لفريق الوكرة القطري.

وكان إمام عاشور انتقل إلى صفوف فريق ميتلاند الدنماركي من نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتأتي صفقة إمام عاشور للنادي الأهلي لتدعيم خط الوسط قبل بداية الموسم الجديد ولعب مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وأيضًا خوض منافسات كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر بالمملكة العربية السعودية.

ميتلاند يعلن انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

 

وأعلن نادي ميتلاند الدنماركي في بيان عبر موقعه الرسمي، انضمام إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ميتلاند في بيانه: الأهلي توصل إلى اتفاق بشأن انتقال لاعب المنتخب الوطني البالغ من العمر 25 عامًا إلى وطنه، وكان انتقل إمام عاشور إلى إف سي ميتلاند من الزمالك في يناير، لكنه الآن يعود بشكل دائم إلى مصر.

وأوضح البيان: لقد كانت عملية خاصة مع إمام، الذي تعرض للأسف لإصابة سيئة بعد بداية جيدة.

وواصل البيان: بالطبع يزعجنا أن إمام لن يستمر بالفريق، إنه لاعب ماهر يتمتع بإمكانيات كبيرة، ولكنه أيضًا مثال لما يمكن أن يحدثه العمل الجماعي، ولقد وجدنا حلًا جيدًا مع الأهلي.

إمام عاشور لاعب وسط موهوب

 

إمام عاشور لاعب وسط موهوب، يتمتع بقدرات فنية عالية، وقدرة على التحكم في الكرة، وتوزيع التمريرات، كما أنه لاعب قوي، ويجيد الالتحامات، ويتمتع بروح قتالية عالية.

ويمتلك إمام عاشور خبرة كبيرة في اللعب على أعلى مستوى، حيث سبق له اللعب في الدوري المصري الممتاز، والدوري الدنماركي الممتاز، كما أنه لاعب دولي، ويلعب مع منتخب مصر الأول.

انضمام إمام عاشور للأهلي إضافة قوية

 

انضمام إمام عاشور للأهلي إضافة قوية للفريق، حيث سيساعد الفريق في تدعيم خط الوسط، وإضافة عنصر جديد من الجودة إلى الفريق، كما أنه سيساعد الفريق في المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها.

ويتوقع أن يكون إمام عاشور أحد اللاعبين المهمين في تشكيلة الأهلي في الموسم المقبل، حيث سيساعد الفريق في تحقيق أهدافه.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا