الأرصاد الجوية تشير إلى أن الطقس سيكون لطيفًا نهارًا وباردًا ليلاً

الأرصاد الجوية تشير إلى أن الطقس سيكون لطيفًا نهارًا وباردًا ليلاً. قد يستمر تشكل الشبورة المائية في الصباح. يُنصح بارتداء ملابس دافئة خلال الليل وفي الصباح الباكر، ويمكن أن تكون الشبورة المائية مؤثرة على الرؤية، لذا يُنصح بأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة أو الخروج في الصباح.

 

من المتوقع  ان الطقس سيكون لطيفًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية. وسيكون معتدل الحرارة في جنوب سيناء والصعيد. أما في الليل، فسيكون باردًا في معظم المناطق. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول الطقس، فأنا هنا للمساعدة.

منار غانم أشارت إلى أن الشبورة المائية الكثيفة تؤثر على بعض الطرق الزراعية والمسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة الكبرى خلال ساعات الصباح الأولى. يُنصح السائقين بأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في هذه الظروف الجوية واتباع إرشادات المرور لتجنب أي حوادث محتملة.

 

من المتوقع أن تكون درجات الحرارة في القاهرة والوجه البحري العظمى 24 درجة مئوية والصغرى 15 درجة مئوية. أما على السواحل الشمالية، فمن المتوقع أن تكون العظمى 23 درجة مئوية والصغرى 13 درجة مئوية. وفي جنوب سيناء، يتوقع أن تكون العظمى 27 درجة مئوية والصغرى 16 درجة مئوية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا