إطلاق “آيريس” منصة التوظيف القائمة على الذكاء الاصطناعي التابعة لشركة كيوريوس (Qureos)

Qureos

يعتبر إطلاق “آيريس” نقلة نوعية في مجال التوظيف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تهدف هذه المنصة إلى توفير طريقة جديدة ومبتكرة لاكتشاف المرشحين المناسبين وتقييمهم ومطابقتهم مع متطلبات الوظائف باستخدام التكنولوجيا المتطورة مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

 

توفر “آيريس” بيئة توظيف مبتكرة حيث يمكن لأصحاب الأعمال العثور على المرشحين المناسبين في فترة زمنية قصيرة تصل إلى 26 ثانية وتقديم تقييم شامل لهم تعمل المنصة على تبسيط عملية التوظيف بشكل عام وتقليل الوقت والتكاليف المرتبطة بها بنسبة تصل إلى 43٪. بالإضافة إلى ذلك، تساعد “آيريس” في تقليل فجوة المهارات وتعزيز فرص العمل في المنطقة التي تشهد زيادة في قوى العمل.

 

تتميز ميزة “آيريس” بتحسين تجربة المرشحين من خلال توفير شفافية في عملية التوظيف وتقديم ملخصات مطابقة قائمة على مهاراتهم وأدائهم. هذا يساعد في تمكين المرشحين وتحفيز تطورهم الوظيفي.

 

تشير الشركة إلى أنها تضم أكثر من 7 ملايين مرشح من عدة دول في المنطقة، وتقدم خدماتها لعدد من الشركات البارزة تهدف كيوريوس من خلال “آيريس” إلى تغيير مشهد التوظيف في المنطقة وتمكين أصحاب العمل والباحثين عن وظائف من الاستفادة من إمكاناتها وفرصها المتنوعة.

 

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا