أعدت جامعة طنطا ندوة تحاورية للطلاب عن المشاركة في العملية الانتخابية.. «خليك إيجابي»

اتجهت اليوم جامعة طنطا بتنظيم ندوة تحت عنوان (المشاركة حياة)، الانتخابات الرئاسية.. شارك خليك إيجابي، بالمشاركة مع أعضاء شباب تنسيقية الأحزاب والسياسيين، بقدوم رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود زكي ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد حسين، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور محمود سليم ومجموعة من وكلاء وعمداء الجامعة، والمنسق العام لمؤسسة حياة كريمة بمحافظة الغربية الدكتورة زينب سامى، وهيئة التدريس والموظفين ومجموعة هائلة من طلاب الجامعة، وكذلك مجيء أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب (النائبة دعاء عريبي والنائب أحمد قناوي والمهندس أحمد صبري).

افتتاح المتحف التعليمي في غرب طنطا والحث على المشاركة في العملية الانتخابية

شرع الدكتور محمود ذكي خطابه بالوقوف 60 ثانية حدادًا على شهداء غزة، وأفصح عن سعادته بقدوم أعضاء شباب تنسيقية الأحزاب بجامعة طنطا، وقدم عرضًا أخذ من خلاله العواقب التى يقابلها الوطن وشجع طلاب الجامعة على المعاونة في الانتخابات الرئاسية القادمة كفرض وطني وحث الوعي بأهمية المعاونة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، لتنفيذ الديمقراطية وتوضيح للعالم أن دولتنا دولة ديمقراطية لإكمال المشروعات التنموية التي شرعت الدولة بانشائها. 

وأظهر أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في حديثهم بفرحهم بوجودهم في جامعة طنطا وأثبتوا ضرورة المعاونة في الانتخابات وأن المعاونة الحقيقية هي إبداء الرأي في الانتخابية وبكل وضوح ومسئولية كما شجعت المنسق العام لمؤسسة حياة كريمة بمحافظة الغربية الدكتورة زينب سامي كل المتطوعين في المؤسسة على الانضمام في الانتخابات كما وجهت لهم الشكر على ما يفعلونه في تطوير أحوال المواطنين في قرى المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى