أسعار الذهب اليوم فى مصر – عيار 21 بالمصنعية

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر يوم الجمعة 9 يونيو 2023.

تفاصيل ارتفاع أسعار الذهب فى مصر – عيار 21 بالمصنعية والعيارات المختلفة.

توقعات المستثمرين لحركة الذهب في مصر فى المستقبل والعوامل التي تؤثر عليه.

تشهد مصر ارتفاعا جديدا في أسعار الذهب اليوم الجمعة 9 يونيو 2023، حيث سجل سعر جرام الذهب بالمصنعية ارتفاعا قيمته تتراوح بين 17 و14 جنيها، حسب نوع الجرام الذهب.

 

 

ارتفاع أسعار الذهب في مصر يوم الجمعة 9 يونيو 2023

 

 

 

وقد ارتفع سعر الذهب عيار 24 بالمصنعية بقيمة 16 جنيها للجرام الواحد، ليباع الجرام الواحد حاليا ب 2680 جنيها، وفي الشراء يصل إلى 2668 جنيها. كما سجل سعر جرام الذهب عيار21 بالمصنعية ارتفاعا جديدا بقيمة 14 جنيها بالمقارنة بسعر عيار 21 أمس الخميس، والذي يعتبر الأكثر تداولا في محالّ الذهب داخل الصعيد، ويباع حاليا ب 2345 جنيها، مقابل 2335 جنيها للشراء. وفيما يخص عيار 18، فإن جرام الذهب عيار 18 يباع صباح اليوم بسعر 2010 جنيهات، بارتفاع بقيمة 13 جنيها، بالمقارنة بسعره أمس الخميس، ويصل في حالة الشراء إلى 2001 جنيه.

 

أما سعر جنيه الذهب عيار21 الذي يزن 8 جرامات، فقد قفز خلال تعاملات صباح اليوم داخل محالّ الذهب بقيمة 90 جنيها، بالمقارنة بسعره أمس الخميس، ليسجل الآن سعر 18760 جنيها للبيع، و18680 جنيها في حالة الشراء.

 

 

تفاصيل ارتفاع أسعار الذهب بالمصنعية والعيارات المختلفة

 

على المستوى العالمي، ارتفع سعر الذهب في البورصات الذهب العالمية بالدولار، حيث بلغ سعر أونصة الذهب 1964 دولارا مقابل 1962 دولارا في حالة الشراء، وهو ارتفاع قيمته 16 دولارا بالمقارنة بسعر الخميس.

 

توقعات المستثمرين لحركة أسعار الذهب فى مصر بالمصنعية في المستقبل والعوامل التي تؤثر عليه

 

 

ويترقب المستثمرون والمتداولون تحرك العوامل الأخرى التي قد تؤثر على أسعار الذهب اليوم فى مصر – عيار 21 بالمصنعية في المستقبل، مثل التطورات الجيوسياسية والاقتصادية في العالم، وتحركات الأسواق المالية والبورصات العالمية.

ومن المتوقع أن يتابع سعر الذهب في مصر وعلى المستوى العالمي حركة الارتفاع والانخفاض في الأيام والأسابيع المقبلة، وقد يتغير هذا الاتجاه تبعا للظروف الاقتصادية والسياسية والتجارية في العالم. وعلى المستثمرين البقاء على اطلاع دائم بالأحداث الجارية والتحركات الاقتصادية والسياسية.

أسعار الذهب اليوم فى مصر

سنقوم بتحليل توقعات المستثمرين لحركة الذهب فى مصر في الأيام القادمة 2023:

1- ارتفاع أسعار الذهب:

من المتوقع أن يشهد سوق الذهب ارتفاعا في أسعاره خلال الأيام القادمة 2023، نظرا للتغييرات الكبيرة التي يشهدها العالم في الوقت الراهن، وخاصة بعد جائحة كورونا التي أثرت على الاقتصاد العالمي. ويعد الذهب ملاذا آمنا للمستثمرين خلال الفترات الصعبة، حيث يحمي رأس المال من التقلبات السوقية.

2- تذبذب الأسعار:

رغم ارتفاع أسعار الذهب في الأيام القادمة 2023، إلا أنه من المتوقع أن يشهد سوق الذهب تذبذبا كبيرا في أسعاره، نظرا للعديد من العوامل التي تؤثر على هذا السوق، مثل الانخفاض في قيمة الدولار الأمريكي، والتوترات الجيوسياسية في بعض مناطق العالم.

3- الطلب العالمي على الذهب:

من المتوقع أن يشهد الطلب العالمي على الذهب ارتفاعا خلال الأيام القادمة 2023، حيث يعتبر الذهب مادة استثمارية ذات قيمة عالية، ويتم تداوله في أسواق العالم بشكل كبير. وتزداد الطلب على الذهب في الفترات الصعبة، حيث يلجأ المستثمرون إلى هذا السوق كحل لحماية رأس المال وتحقيق الأرباح.

4- تأثير السياسة على حركة الذهب:

يتأثر سوق الذهب بشكل كبير بالتغييرات السياسية، حيث يمكن أن تؤدي القرارات السياسية إلى تحولات كبيرة في حركة هذا السوق. ويتوقع المستثمرون أن يتم تحسين العلاقات التجارية بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية خلال الأيام القادمة

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا